Haraj Birds: كيفية اختيار الطائر المثالي كحيوان أليف

أليف يمكن لجميع مالكي الحيوانات الأليفة أن يشهدوا على أن الحصول على صديق جديد من الفرو أو الريش يعد أمرًا مهمًا. ليس من مسؤوليتك فقط الاعتناء بهم وتخصيص جزء من أموالك لهم ، ولكنهم بحاجة إلى الحب والاهتمام. 

بصرف النظر عن الكلاب والقطط ، تعد الطيور حيوانات أليفة ممتازة في المنزل. يمكنهم على الفور إضفاء الحيوية على الغرفة وجعل الصباح أكثر متعة. ومع ذلك ، فهذه ليست حيوانات يمكنك ببساطة وضعها في أقفاص وتركها لتدبر أمرها بنفسها. إذا كنت تفكر في الحصول على طائر أليف ، فستحتاج إلى اتخاذ هذه الخطوات أولاً:طائر 

قم بالبحث إن

الحصول على أي نوع من الحيوانات الأليفة مسؤولية كبيرة ، ويجب أن تكون مستعدًا بشكل صحيح لأي شيء قبل أن تلتزم بشراءجديد. حيوان أليف. الطيور ، على وجه الخصوص ، يمكن أن يكون قرارًا صعبًا اتخاذه لأن هناك العديد من الخيارات. لقرارات كبيرة مثل هذه ، تحتاج إلى تسليح نفسك بالمعرفة اللازمة لاختيار القرار الصحيح. 

تذكر أن جميع الطيور مختلفة ولديهم مزاج وشخصيات معينة. سيكون من الأفضل أن تكون لديك معرفة مسبقة بها حتى تكون أكثر ثقة بشأن اختيارك. 

اختر طائرًا بناءً على احتياجاتك وقدراتك

ضع في اعتبارك أن بعض الطيور تحب أن تترك بمفردها بينما يحتاج البعض الآخر إلى التواصل مع أصحابها أو الطيور الأخرى. إذا كنت تريد أن تلمس طائرك وتضربه ، فعليك التفكير في الحصول على سلالة مثل الببغاء أو الببغاء الصفير. من ناحية أخرى ، تشمل بعض السلالات المستقرة الببغاوات والكوكاتيل. 

لذلك ، تأكد من التفكير طويلاً وبجد في احتياجاتك. اسأل نفسك عما إذا كنت تريد طائرًا يوقظك ساطعًا في الصباح الباكر أو طائرًا يغرد بهدوء بشكل عام. كل هذه الأشياء ستساهم في العثور على طائر أليف مثالي لك ولعائلتك. 

اسأل عن رأي صاحب المحل 

عندما تكون في شك ، فإن الشيء التالي الذي يمكنك فعله هو التحدث إلى صاحب المتجر أو خبير في الطيور. في حين أن معظم المصادر عبر الإنترنت موثوقة ، لا يمكنك أبدًا التغلب على نصيحة أحد الخبراء. لذلك ، لا تخف من طرح الأسئلة والسماح للآخرين بمساعدتك في اختيار طائرك الأليف.  

تذكر أن الطيور تتطلب الكثير من الوقت والجهد. يمكنك اعتبارهم كلابًا وقططًا ، لكنهم لا يحتاجون إلى الكثير من التمارين. بدلاً من ذلك ، يحتاجون إلى الاهتمام مرتين أو ثلاث مرات في اليوم على الأقل ، ويحتاجون إلى طعام وماء كافيين في أوانيهم ، ويجب أن يروا أصحابهم كثيرًا أيضًا. 

انطلق مع أمعائك

هناك لحظات نادرة من “الحب من النظرة الأولى” يختبرها الناس عند رؤية الطيور في متجر الحيوانات الأليفة. حتى لو لم يكن الطائر الذي كنت تفكر فيه في الأصل ، فهناك شيء ما حوله يجعلك أقرب إليك. إذا كنت تعتقد أنك وجدت طائرًا أليفًا مثاليًا ، فابحث عنه! 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *