أسباب تجعل الطيور تصنع حيوانًارائعًا وصفروعة

عادةً ، عندما يفكر الناس في الحيوانات الأليفة ، يفكرون في القطط والكلاب. إنهم يريدون شخصًا يمكنهم المشي والاحتضان والقيام برحلات وما إلى ذلك. لن تكون الطيور أول ما يخطر ببالهم. 

ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص والمؤسسات مثل طيور الحراج ، الذين يعتبرون هذه المخلوقات رفقاء رائعين. من المؤكد أنك لن تكون قادرًا على احتضانهم أو مداعبتهم بنفس القدر ، ولكن ما ستحصل عليه هو حيوان أليف ذكي للغاية ويمكن الاعتماد عليه. 

صدق أو لا تصدق ، تتمتع الطيور بشخصيات مذهلة ، وإليك عدة أسباب لذلك:

إنها غيرمكلفة لرعاية

بعض الطيور ، غالبًا ما تكون التكلفة مرتفعة بعض الشيء ، ولكن بمجرد شرائها سيكون الحفاظ عليها رخيصًا نسبيًا. إنهم لا يستهلكون الكثير من الأطعمة بالإضافة إلى أن الأطعمة التي يأكلونها أرخص بكثير من الأطعمة الأخرى للحيوانات الأليفة. 

تأكل الطيور علف الطيور والأطعمة النباتية الأخرى وهذا كل شيء. لا داعي للقلق بشأن أي شيء خيالي.

هم حالذكية ighly

الطيوريمكن تدريب بسهولة، ويمكن أن تدرس العديد من الحيل. لكن بالطبع ، أنت كمالك يجب أن تمنح الكثير من الوقت والجهد لتعليمهم.

إنهاصيانة جيدة على

عكس الكلاب والقطط التي يجب تنظيفها بانتظام ، فإن الطيور صحية وتتطلب الحد الأدنى من الاستمالة. 

هذا يعني أيضًا أنه يمكنك توفير الكثير من المال لأنه يمكنك تقليل رحلاتك إلى الطبيب البيطري وليس عليك شراء أي شامبو أو صابون باهظ الثمن. فائدة أخرى لكونها منخفضة الصيانة هي أنها لا تحتاج إلى المشي بانتظام كل يوم. 

لا تشغل مساحة كبيرة على

الرغم من أنك لست بحاجة إلى المشي عليها بانتظام ، إلا أنه يجب عليك إنشاء بيئة سعيدة وآمنة لطائرك. هذا هو المكان الذي سيقضون فيه معظم وقتهم. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تنظيف الفوضى لأنهم منعزلون في عالمهم الصغير. الشيء الوحيد المتبقي لك هو تنظيف القفص من وقت لآخر.

لديهمعمر أونج

تعيش الطيور لفترة طويلة. لا داعي للقلق بشأن إعطاء طفلك “الكلام” لأنه من المحتمل أن يعيش أكثر منك. فقط تأكد من الاعتناء بهم حتى لا يصابوا بأي مضاعفات صحية. 

إنها مخلوقات رائعةالمخلوقات

هذهالصغيرة يسعد النظر إليها. بعض السلالات لها ريش ملون تستخدمه لجذب الطيور الأخرى. يمكنك الاستمتاع بمجرد مشاهدتهم ومراقبة الطريقة التي يتصرفون بها ويتفاعلون مع بعضهم البعض. الأصوات التي يصدرونها جميلة أيضًا ، يبدو أنهم يغنون لك.

قم بإلقاء نظرة على الطيور المختلفة المتوفرة هنا في Haraj Birds. ساعدهم في العثور على منزل جديد حيث يمكنهم العيش بسعادة لنشر سحرهم الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *