أفضل الطرق لإبقاءسعيدًا وصف

Birds: أفضل الطرق لإبقاءسعيدًا

أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء حيوان أليف هو أنك ملتزم إبقائهم سعداء في منزلك. تتطلب بعض الحيوانات مجهودًا أكبر بكثير من غيرها ، ولكن مع الطيور ، قد يكون الحفاظ على سعادتها أمرًا سهلاً إذا كنت تعرف ما عليك القيام به. 

لمساعدتك على إضفاء البهجة والإثارة على حياة طائرك الأليف ، إليك بعض النصائح من Haraj Birds التي ستساعدك بالتأكيد!

حافظ على صحتهم

تذكر دائمًا أن الطائر السليم هو طائر سعيد. تأكد من أن حيوانك الأليف يأكل الكمية المناسبة من الطعام كل يوم بنظام غذائي صحي ومتوازن. يمكنك إطعامهم الغذاء الكريات أو يمكنك اتباع نظامهم الغذائي العادي التي ينبغي أن تشمل:

  • قطع صغيرة من الخضار النيئة أو على البخار
  • الحبوب مثل الأرز والشوفان والحنطة السوداء
  • المكسرات والبذور
  • كميات صغيرة من الطازجة والفواكه الطازجة،

أيضا، أن نضع في اعتبارنا أنه ينبغي أن دائما الحصول على المياه العذبة. 

التمرين

شجعوشجع دائمًا على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لطيورك. تمارس هذه المخلوقات بشكل طبيعي الكثير من الطاقة على مدار اليوم ، إذا كنت ستلاحظها في البرية ، فستشمل أنشطتها الطيران من شجرة إلى أخرى ، والبحث عن الطعام والهروب من الحيوانات المفترسة. 

نحن لا نقول أنه يجب عليك إطلاق سراح حيواناتك الأليفة في البرية ولكن يمكنك منحهم إمكانية الوصول إلى التمرين عن طريق وضع أشياء لتسلقها في قفصهم. يمكنك أيضًا تشجيعهم على الصعود والنزول على السلالم أو مساعدتهم على ممارسة الطيران في الداخل.

اجعلها دافئة في

فصل الشتاء ، ستتفاعل الطيور الأليفة بشكل طبيعي مع التغير المفاجئ في درجة الحرارة. للمساعدة في إبقائها دافئة ، يمكنك اختيار شراء سخان من السيراميك. لن يكلفك هذا النوع من السخان ثروة ولا ينبعث منها أي ضوء يمكن أن يكون سببًا لإزعاج نوم طائرك الأليف. 

ضع في اعتبارك أن وجود الطيور بالقرب من المدفأة يشكل خطورة على صحتهم لأن هذه الأشياء يمكن أن تصبح شديدة السخونة عن قرب. تأكد من وضع السخان بشكل استراتيجي في مكان لا يسبب أي ضرر.

اربط معهم

ما هو الهدف من الحصول على حيوان أليف إذا كنت لا تستطيع قضاء بعض الوقت من يومك لقضاء الوقت معهم بشكل صحيح؟ تمامًا كما هو الحال مع أي حيوانات أليفة أخرى ، فإن الارتباط مع طائرك لا يساعد فقط في إسعادهم ولكنه يساعد أيضًا في بناء الثقة والعلاقة بينكما.

المدة الموصى بها لقضاء الوقت مع طائرك الأليف هي حوالي 3 إلى 4 ساعات في اليوم.

علمهم الحيل

الطيور هي كائنات ذكية بطبيعتها مما يسهل عليهم تعلم الحيل المختلفة. ولكن سيكون من الأسهل كثيرًا أن يكون لديكما رابطة أو ثقة معًا ، وهنا يأتي دور الترابط بينهما.

يساعد القيام بذلك على إبقاء طائرك سعيدًا وبصحة جيدة بسبب التمارين المنتظمة التي يمارسها. فقط تأكد من زيادة صبرك وجهدك لأنه قد يستغرق وقتًا أطول مما تعتقد. ثق بنا ، سيكون الأمر يستحق أن ترى طيورك تفعل الحيل الممتعة المختلفة التي كنت تحاول تعليمها لهم لفترة من الوقت. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *